Advertisement

TikTok APK
4.4
(5)

Advertisement

نبذة عن تيك توك TikTok
تحميل تيك توك Tik Tok : هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو الموسيقية . أصبح تيك توك اليوم من أولي المنصات في المقاطع الفيديو القصيرة . انتشرت في الأواني الأخيرة في العالم حيث أصبح مستحمي هذا التطبيق يوميا إلي 200 مليون مستخدم له .

المطورون : أطلق بايت دانس شبكة تيك توك في سبتمبر 2016 . وفي خلال عام أصبح 100 مليون مستخدمي لتيك توك وأصبح أكثر من مليار فيديو تم نشره علي التيك توك .

الدمج مع ميوزيكلي : عمل التيك توك علي ضم موقع ميوزيكلي في 9 نوفمبر 2017 حتي يتسع أستخدامات تيك توك ويسهل استخدامه .

كيفية إنشاء حساب علي تيك توك Tiktok 


يمكنك عمل حساب عن طريق تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للهواتف الاندرويد non ios ومن متاجر آيتونز بالنسبة للأيفون ios يمكنك التسجيل بواسطة رقم الهاتف Number phone أو البريد الألكتروني E-mail ثم ستظهر لك صفحة بها تاريخ الميلاد Birth date " يجب علي المستخدم أن يكون أكبر من 13 عام طبقاً للشروط التسجيل لدي التطبيق.

ثم تتصل رسالة تأكيد على رقم الهاتف الذي تم وضعه في البداية أدخل الأربع أرقام التي وصلت في الخانة ثم النقر على علامة الصح ثم ضع رقم سري خاص بك Password ويجب أن يكون قوياً حتي لا يتمكن الآخرون الاحتكار .
...

ويمكنك التسجيل أيضا بالتسجيل عن طريق المواقع الالكترونية مثل فيسبوك Face book ,تويتر Twitter ,انستجرام instagram بواسطة حسابك الخاص .
بعدما التسجيل أو أنشاء حساب يمكنك التصفح لمشاهدة الفيديوهات المنشورة أو متابعة قناة نالت أعجابك .
كيفية نشر فيديو علي حساب الخاص لدي تيك توك ؟
حين تنتهي من أنشاء الحساب يمكنك رفع فيديو ودمجه أو أضافة موثرات موسيقية للفيديو الذي تريد مشاركته علي حسابك الخاص .

ما الفرق بين تيك توك ويوتيوب ؟
تيك توك يمكنك نشر الفيديوهات القصيرة تجد جميع أعمار تقوم بأستخدام ظهر عام 2017 بينما اليوتيوب تم أطلاقه عام 2005 لا يقيد بمده معينه يمكنك من خلاله مشاهدة الافلام والموسيقي والفيديوهات القصيرة منها والطويلة والقصص .

أستخدامات التيك توك TikTok
يستخدم التيك توك بطريقة سهله وسلسله من خلال تصوير فيديو أو مشاهد قصيرة مدتها لا تتراوح عن 15 ثانية ويمكنك أضافة موثرات موسيقية تساعد علي تحسين الفيديو كما يمكنك عدم أضافة أي من المؤثرات الموسيقية ورفع فيديو كما هو دون تعديل في الصوت .

عرض المزيد

Advertisement


التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال
أضف تعليق
لن يتم نشر البريد الألكتروني