Advertisement

Whatsapp Blue plus APK
3.7
(17)

Advertisement

واتس اب بلس الازرق Whatsapp Blue Plus 

 في هذا المقال سوف نتعرف من خلاله على مزايا وعيوب وكيفية استخدام واتس اب بلس أو الواتس الأزرق كما يطلق عليه.
 الواتس الازرق هو اخر تحديث للواتس اب العادي فهو برنامج مراسله سريع جدا وفعال يمكنك من خلاله ارسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو القصيرة أو حتى الملفات أو مقاطع الصوت الى جهات اتصالك المسجلة علي هاتفك.

مميزات واتس اب بلس الازرق 

أضاف الواتس الأزرق ميزة إضافية وهي مكالمات الفيديو حيث سعت شركة فيسبوك الى تطوير هذا البرنامج برنامج الوتس بعد امتلاكه واضافة العديد من المميزات التى كانت تنقص الواتس العادي ومن أهمها مكالمات الفيديو التى كان عدم وجود هذه الميزة نقص واضح يراه مستخدمي واتس اب اللذين بلغ عددهم لأكثر من 900 مليون حول العالم الأمر الذي  جعل مطوري هذا البرنامج يقومون بإضافة هذه الميزة .
وأيضا ميزة أخرى يمتلكها تطبيق الواتس الأزرق وهي امكانية عرض الصور ومقاطع الفيديو دون تحميلها أو حفظها على ذاكرة الهاتف مما يوفر من استهلاك البيانات .
ميزة أخرى وهي عدم إظهار الحالة "أخر ظهور او نشط الآن "  مما يضفي مزيد من الخصوصية للمستخدمين .
يمكنك الواتس الأزرق من مشاركة حالتك سواء كان صورة أو مقطع فيديو أو حتى صوره متحركة GIF (وهي ميزة جديدة لم تكن متوفرة في الواتس العادي ) مع امكانية كتابة 200 حرف تعليق على الصورة ومدة عرضها 24 ساعه وتختفي تلقائيا.


...
أيضا يمكنك الواتس الأزرق من مشاركة مقاطع الصوت والملفات التى تصل الى 100 ميجا بايت وهو رقم كبير إذا ما قورن بالواتس العادي.

الخصوصية  

يتيح لك الواتس الأزرق امكانية غلق المحادثات برمز حتى يحافظ على الخصوصية ويكون أكثر امان ويمنع غيرك من الإطلاع عليها.
في الواتس الأزرق تعديل جديد أيضا وهو أن الشركة المالكة للبرنامج لا يمكنها حذف أو حظر أي مستخدم للتطبيق مما يعزز من الشعور بالأمان في كل ما يقوله المستخدم أو يكتبه.
كل ما سبق كانت مميزات للواتس اب الازرق عن الواتس العادي فيما عدا ذلك فكلاهما متشابهان فكلاهما سهل وبسيط ومجاني لا يحتاج أي رسوم لاستخدامه ومناسب لجميع الفئات العمرية.
لاستخدام الواتس اب الأزرق أو واتس اب بلس كل ما عليك هو تحميله لنظام التشغيل الخاص بك سواء كان اندرويد أو آبل ios ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك الذي تريد استخدامه على التطبيق ورمز بلدك سيقوم التطبيق من التحقق من البيانات التى قمت بإدخالها من خلال إرسال رمز تحقق رقم الهاتف الذي قمت بأدخله .
بكتابة هذا الرمز تبدأ تجربتك المميزة على التطبيق حيث يخيرك التطبيق فيما إذا كنت ترغب في كتابة اسمك أو وضع صوره لحسابك أم لا ثم تقوم بالدخول الي جهات اتصالك من خلال التطبيق و مراسلة اى شخص بشرط أن يكون مستخدما للتطبيق هو الأخر أو دعوته إذا لم يكن مستخدما للتطبيق أو عمل مجموعة (جروب) يكون به أكثر من مستخدم في آن واحد يقومون بمشاركة أفكارهم وهواياتهم أو حتى الصور مع بعضهم البعض. كما أن لتطبيق الواتس اب عموما وواتس اب الأزرق خصوصا لأنه محور هذا المقال لهم العديد من المميزات التى تجعل استخدامه مضمون عن باقي تطبيقات المراسلة الى أنه له بعض العيوب البسيطه تطبيق غير آمن حيث انه لا يوجد رقابة على المحتوى الذي يتشاركه الأفراد فيما بينهم حيث أنه قد يكون محتوي حساس أو جنسي غير مناسب للفئات العمريه الصغيره التى قد تكون بعيدة عن نظر الآباء فيما عدا ذلك فهو تطبيق مميز جدا.

عرض المزيد

Advertisement


التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال
أضف تعليق
لن يتم نشر البريد الألكتروني