Advertisement

هجولة Drift APK
5
(1)

Advertisement

تحميل لعبة هجولة Drift

معظم الألعاب التي تجد طريقها بين زحام الألعاب الكثيرة الأخرى هي تلك الألعاب التي تجذب الإنتباه بجودتها الرسومية العالية و تعتمد على إثارة الحماس والمنافسة في قلوب المستخدمين وأيضا تسمح بالتواصل مع الآخرين وتكوين صداقات و مجموعات لعب إجتماعية داخل اللعبه وأوضح مثال على ذلك هي اللعبة التي سوف نتناولها في مقالنا اليوم وهي اللعبه العربيه السعوديه هجوله أو Hula Drift.
لعبة هجوله هي لعبه ذات جودة مرسومة عالية ثلاثية الأبعاد 3D مما أثر تأثير واضح على انتشار هذه اللعبة بين اللاعبين حول العالم وليس في الوطن العربي فقط حيث بلغت عمليات التحميل من متجر جوجل بلاي فقط أكثر من 10 مليون عملية تحميل هذه اللعبة الممتازة وهو رقم ضخم مما يعكس روعة هذه اللعبة وإستمتاع اللاعبين بها وأيضا أتت تعليقاتهم كلها إيجابية عن استخدامهم للعبة وتجربتهم المميزة لها. 
لعبة هجوله Hula Drift هي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية حيث صنفت اللعبة بأنها مناسبة لأعمار تبدأ من سن 3 سنوات مما يعكس سهولة وبساطة تلك اللعبه المميزه.

يمكنك من خلال لعبة هجوله الإنطلاق في عالم واسع من السيارات الرائعه والسريعه حيث توفر لك اللعبة حرية الإختيار بين أكثر من 100 سيارة من أفضل وأسرع السيارات في العالم حتي تستمتع بالسرعه الفائقه والقيادة الرائعة.

يمكنك من خلال هذه اللعبه المميزه ان تصنع الشخصيه التي تريد أن تلعب بها بنفسك حسب مخيلتك أنت من خلال الإمكانيات التي توفرها لك اللعبة وأيضا تحدد سيارتك وتقوم بالتعديل عليها بنفس الطريقه.


...
تسمح لك لعبة هجوله بالإختيار بين 12 مستوى مختلف حيث يمكنك التحكم من خلال إعدادات اللعبة في الطريق الذي تريد القيادة عليه أو ما إذا كان الطريق مزدحما أو طريق سريع وبأي وقت تريد القيادة نهارا وأيضا حالة الطقس الذي تريد القيادة به وستكون لك حرية القياده المطلقه لأي سياره تريدها إنه حقا شعور رائع أن تمتلك كل هذه الإمكانيات من خلال تلك اللعبة الرائعة.

وبسبب الإقبال الشديد على لعبة هجوله من قبل المستخدمين أدخل المطورون عدة تحديثات على اللعبه وهي أنك يمكنك الدخول الي اللعبة عبر الإنترنت والتواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم من خلال الصوت أو الرسائل النصية وتكوين مجموعات لعب تصل الى 8 لاعبين في المجموعة حتى تقضي وقت ممتع مع الأصدقاء.

المزيد حول لعبة هجوله Drift

تتميز لعبة هجوله بالسهولة والبساطة والبعد عن التعقيد لأنك بمجرد أن ترى شاشة بدء اللعبة سوف تجد نفسك تفعل كل شيء كما يجب فهناك مفتاح السيارة الذي يمكنك من إدارتها والتحكم في عجلة القيادة على جانب الشاشة الأيسر  و دواسة السرعة والفرامل ستجدها أسفل يمين الشاشة ويمكنك النزول من السيارة متى شئت إذا مللت من القيادة وأردت الترجل أو أردت استخدام سيارة أخري وذلك من خلال زر ستجده في جانب الشاشة الأيمن أيضا وستجد زر آخر لإطلاق قوة التربو إذا كان ذلك متاحا حتي تستمتع بالسرعه الفائقه لسيارتك.

مميزات لعبة هجوله أو Hula Drift.
  1. تمتاز تلك اللعبه الرائعه بجوده رسومية عالية وبتقنية 3D مما يجعلها مميزه جدا.
  2. لعبه سهله وبسيطه ومجانيه تماما حيث لن تحتاج إلي رسوم لتفعيلها أو تحميلها ولن تحتاج إلى دفع اشتراكات شهرية فقط قم بتحميلها من متجرك الإلكتروني سواء لهاتف أي فون بنظام ios أو هواتف الأندرويد واستمتع باللعب والقياده الممتعه.
  3. تدعم لعبة هجوله اللعب في وضع عدم الإتصال بالإنترنت ووضع الإتصال بالإنترنت فلا تقلق إذا انتهت باقة الإنترنت لديك أو إنقطع إتصالك بالخادم فلن تتوقف متعتك مع هذه  اللعبة الرائعة.
  4. تمكنك اللعبة من الإتصال بالإنترنت وعمل مجموعات لعب مع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم والتواصل معهم أيضا من خلال الصوت أو الرسائل النصية مما يزيد من التنافس والمتعه.

 يوجد للأسف عيب وحيد بهذه اللعبة وهي أنها تحتاج إلى هاتف ذو إمكانيات جيدة لتشغيلها فهي تحتاج الي ذاكره عشوائيه كبيره وايضا ذاكرة هاتف داخلية مناسبة فلن تستطيع لعبها على أي هاتف وذلك بسبب حجمها الكبير الذي يبلغ حوالي 374 ميجا بايت علي متجر جوجل بلاي وأيضا بسبب جودتها الرسومية العالية والمميزة مما قد يقلل من أعداد مستخدميها ولكنها تظل لعبه تستحق التجربه فهي لعبه متميزه ورائعه.

عرض المزيد

Advertisement


التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا المقال
أضف تعليق
لن يتم نشر البريد الألكتروني