تحميل تطبيق اولكس OLX للاندرويد للبيع والشراء


Advertisement

Olx Arabia APK
  • اخر تحديث
  • أحدث أصدار
  • اقل اصدار اندرويد
  • الفئة
  • اسم الحزمة
  • السعر

4.6/5 (3)

تحميل تطبيق أولكس  OLX

تطبيق أولكس OLX أو بالأحري سوق أولكس هي سوق حره أو بوابه إليكترونيه تقدم خدماتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط مصر والسعودية وعمان وقطر والكويت ومنطقة شمال أفريقيا حيث يتم عرض أي شيئ للبيع بها عن طريق متاجر خاصة أو شركات أو حتى أفراد ويمكنك الدخول واختيار السلعة التي تناسبك السعر الذي يناسب الطرفين بالاتفاق مع البائع ويقومون بالإتصال ببعضكم البعض والإتفاق على مكان مشترك لإتمام الصفقة إذا أعجبت بالمنتج أو عدم الإتمام إذا وجدت بالمنتج عيب ما غير ما تم الإتفاق عليه هكذا فقط أي أن تطبيق أولكس هو الوسيط الذي بينك وبين البائع فقط.
سوف تجد علي تطبيق أولكس OLX العديد من المزايا فإنه يضمن لك وسيلة تواصل جيدة بدون عموله فإنك سوف تجد أي شيء عليه أشياء مستعملة وبأسعار جيده لأن معظم البائعين علي أولكس أفراد عاديين وليسو تجار.
البيع والشراء علي أولكس OLX سهل وبسيط حيث أنك إذا أردت بيع سلعة ما فقط قم بتصويرها عدة صور جديده واكتب بعض المواصفات عنها ومزاياها وعيوبها واكتب وسيلة التواصل الممكنه سواء حساب فيسبوك أو رقم واتسآب أو رقم هاتف محمول السعر الذي تريده أو إترك تحديد  السعر عند التواصل مع المشتري بشكل خاص.
تطبيق أولكس OLX تطبيق بسيط ورائع ويمتلك مقومات رائعة وهائلة فإنك تستطيع من خلاله شراء أي شيئ يقوم الآخرين بعرضه  سواء ملابس أو سيارات مستعمله أو حواسيب شخصية أو حواسيب محمولة أو أدوات مطبخ أو أدوات منزليه او اثاث منزل أو أي شيء آخر تريد شراؤه بسعر مخفض جدا وبجوده وحالة جيدة مناسبة للسعر تماما.
يمكنك تحميل تطبيق أولكس بصوره مجانيه تماما حيث لا يحتاج منك إلي دفع إشتراكات أو رسوم شهريه فقط قم بتحميله واستخدامه مباشرة.
قم بتحميل تطبيق أولكس الآن من خلال متجر الأندرويد الخاص بك متجر جوجل بلاي أو من خلال هاتفك الأيفون أو متجر آب ستور حيث يمكنك كتابة إسم التطبيق في مربع البحث الخاص بالمتجر ثم إضغط علي تحميل ليتم التحميل والتثبيت علي هاتفك ثم قم بفتح التطبيق واستمتع بالتجربة المميزة والرائعه.

لقطات الشاشة

تحميل Olx Arabia APK تحميل Olx Arabia APK تحميل Olx Arabia APK
Olx Arabia APK

4.7

3 تقييم

Advertisement

التعليقات (0)

أضف تعليق

أضف تعليق




بحث